في Dry Dolly، نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا. نحن نتفهم أنه في بعض الأحيان قد يكون الإرجاع ضروريًا، ونريد أن نجعل العملية سهلة قدر الإمكان بالنسبة لك.

سياسة الإرجاع خلال 30 يومًا

نقدم سياسة إرجاع مدتها 30 يومًا، مما يعني أن لديك 30 يومًا من تاريخ استلامك للمنتج لطلب الإرجاع. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، غير مستعمل أو مستعمل، مع العلامات، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى تقديم الإيصال أو إثبات الشراء.

كيفية البدء في عملية الإرجاع

لبدء عملية الإرجاع، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على support@drydolly.com. وسوف يرشدونك خلال العملية ويزودونك بملصق شحن الإرجاع وتعليمات حول المكان الذي ترسل إليه طردك. يرجى ملاحظة أن العناصر التي يتم إرجاعها إلينا دون طلب الإرجاع أولاً لن يتم قبولها.

الأضرار والقضايا

نحن نحرص على ضمان جودة منتجاتنا على أعلى مستوى. ومع ذلك، إذا تلقيت منتجًا معيبًا أو تالفًا أو غير صحيح، فيرجى فحصه عند الاستلام والاتصال بنا على الفور. وسوف نقوم بتقييم المشكلة وإصلاحها.

الاستثناءات

يرجى ملاحظة أننا لا نقبل إرجاع العناصر المعروضة للبيع أو بطاقات الهدايا. هذه العناصر هي بيع نهائي ولا يمكن استردادها أو استبدالها.

التبادلات

إذا كنت ترغب في استبدال منتج ما، فإن أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريده هي إرجاع المنتج الذي لديك وإجراء عملية شراء منفصلة للمنتج الجديد. بمجرد قبول إرجاعك، يمكنك تقديم طلب جديد للمنتج المطلوب.

المبالغ المستردة

بمجرد استلامنا وفحصنا لإرجاعك، سنخطرك بالموافقة أو الرفض لاسترداد أموالك. في حالة الموافقة، سيتم معالجة الاسترداد تلقائيًا إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك في غضون 10 أيام عمل. يرجى ملاحظة أن الأمر قد يستغرق وقتًا إضافيًا حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك من معالجة الاسترداد وإرساله.

إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ الموافقة على إرجاعك ولم تستلم المبلغ المسترد، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على support@drydolly.com.

لأي أسئلة أو مساعدة أخرى بخصوص سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يرجى عدم التردد في التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا. نحن هنا لمساعدتك!